تعارف بلاك بيري تعارف بلاك بيري الامارات تعارف بلاك بيري شات العين جروبات بلاك بيري Blackberry تعارف بنات موقع تعارف مواقع تعارف بلاك بيري تعارف دردشة زواج تعارف زواج شات تعارف شات موبايل شات الجوال شات بلاك بيري شات ايفون شات جالاكسي صور بلاك بيري برنامج بلاك بيري خلفيات بلاك بيري خلفيات برامج بلاك بيري بنات بلاك بيري رمزيات بلاك بيري ثيمات بلاك بيري تعارف شات تعارف تعارف شات موقع صفحة تعارف بلاك بيري الامارات ابوظبي دبي الشارقة العين شباب بنات السعودية جدة الرياض الكويت البحرين قطر عمان مسقط بن كود جهاز البلاك بيري التعارف بي بي ام صور شخصية دي بي +18 bbm black berry اضافات قروبات لستات بنات تعارف بنات شات رسايل خاصة رسائل خاصة بنكودات بن كودات بن كود بنكود بنات بلاك بيري تعارف بيبي لستات بيبي، اضافات بيبي PIN CODE BLACKBERRY PIN pin نشر بن كود، نشر بيبي، بيبي مسن

         

 

 .:: خدمة التعارف عبر البلاك بيري والأيفون من شات العين دوت كوم ::.

 

  

 ^^
 الأمارات
 ذكر
2AA06C0E

 ليـــتو
 الأمارات
 ذكر
5127C844

 حشيم ابدوي
 الأمارات
 ذكر
2AA2A6F9

 مشوت قواطي
 الأمارات
 ذكر
2BC4C4D0

 زعابي وافتخر
 الأمارات
 ذكر
2B3C08E6

 النايلي
 الأمارات
 ذكر
2A9E7C85

 

                                                           

 

 

*خدمة الـ  VIP : وهي بتثبيت البن كود أعلي القائمة وفي الصفحة الرئيسية تحت قائمة VIP Visitors  لمدة 7 أيام بقيمة 100 درهم لضمان مشاهدة وأضافة أكثر

 لطلب الخدمة الأتصال على 971504666907

 

 
 السبت 1 نوفمبر 2014 الساعة 4:37 ص

الاسم: 7mooood
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
2B39CE1D

Only you. and BC

 

 
 السبت 1 نوفمبر 2014 الساعة 3:41 ص

الاسم: شموخي خقه
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
7E1CBD29

خاطري احاتي واداري واهتم وانا جاد في كلامي عشق ابدوي لا حب ماهو ب كذاب يوفي ولو جرحه تجدد صوابه يقول المثل الا مايعرفك مايثمنك

 

 
 السبت 1 نوفمبر 2014 الساعة 2:36 ص

الاسم: احمد
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
7f8ce5cb

ابا اتعرف على بنت من العين او بوظبي ويكون بينا علاقه جادة

 

 
 السبت 1 نوفمبر 2014 الساعة 2:05 ص

الاسم: احمد
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
7f8ce5cb

ابا اتعرف على بنت من العين او بوظبي

 

 
 السبت 1 نوفمبر 2014 الساعة 1:27 ص

الاسم: الظاهري العيناوي
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
PIN:767AFA31

 

 
 السبت 1 نوفمبر 2014 الساعة 12:33 ص

الاسم: あ; بــڑﯘ;ﯘ;نـــــږ;ۑ; あ;
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: Iphone
البرنامج: BB massenger
516DACC5

الاضافات للبنوتات الراقيه والاعمار من 30 فما فوق

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 11:49 م

الاسم: يكفيني شوفتك 27
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
279555AD

اتمنا احصل بنت تفكيرها راقي واتكون صادقه وصريحه

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 10:35 م

الاسم: برونزي ظبياني
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
7DE37DAB

بخاطري اتعرف علي وحده جاده ومحرومه من الحنان والرومنسيه والدلع حتي ولو تكون مطلقه او ارمله وخاطرها بشخص صادق رومنسي وكتوم وثقه واتكون مب مكتفيه وودها احد يكمل حاجتها والنقص اللي فيها واتسوي كل اللي بخاطرها وياه بكل خصوصيه وثقه وكتمان وانا طولي 185 ووزني 80

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 7:06 م

الاسم: ظبياني ملان في دبي
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
7CBC0B28

ملان وابا اضافات سوالف وتعارف وصداقه من الامارات فقط

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 1:24 م

الاسم: استايلش
الدولة: الأمارات
الجنس: انثى
الهاتف: Samsung GALAXY
البرنامج: BB massenger
7DA2CCEF

ياهلا فيكم سوالف وضحك وبي سي

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 1:20 م

الاسم: VenomSari;*
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
PIN:44444228

no looth *:

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 1:19 م

الاسم: افترقناا
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
0508883382

شفت كيف الاهمال ياخذ منك محبوبك ماخانك الحب خانك سوء تفكيرك 0508883382

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 10:31 ص

الاسم: مزيون العين
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
2B59F6CE

هلا والله ..جاد وابا اتعرف. . أبا وحده من العين جاده ومب شحاتة رصيد

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 9:25 ص

الاسم: الراقي
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
22222A62

الاضافات للكبار فقط فوق 25سنه

 

 
 الجمعه 31 اكتوبر 2014 الساعة 9:16 ص

الاسم: جاري بحث
الدولة: الأمارات
الجنس: ذكر
الهاتف: BlackBerry
البرنامج: BB massenger
24E2149A

ادور عل وحده للزواج بشروط وانا اماراتي لاني متزوج لازم يكون عليها جسم وحلوة

 

                    ..

الرجوع للصفحة الرئيسية

موبايل شات - شات موبايل - شات جوال - دردشة جوال - شات كتابي للهواتف المتحركة - Chat Mobile - Mobile Chat

القرآن الكريم - تعارف البلاك بيري - قروبات البلاك بيري - ألبوم الصور - السوق الالكتروني - مدونة شات العين - مركز تحميل الصور - دردشة اماراتية

 

دبي مون دردشة شات العين دردشة شات الغلا شات الامارات شات الشلة شات الرياض شات نور عمان شات عمان شات نهر الحب شات قطر شات العنابي شات الود شات اليمن شات حبي شات الخليج شات غرام arabchat.com شات chat هيرت شات HeartChat هيرت شات HeartChat شات مزنة شات ادما شات بنت مصر تعب قلبي تعب قلبي تعب قلبي تعب قلبي شات برق شات دلع نجد شات قطر كول موقع 12 شات شات قمر مصر شات بنات كول شات بنات مصر شات دردشة قلوب شات الورود شات البحرين بحريني ون شات كازانوفا روح عمان شات عالم الرومانسية  شات اماراتي دردشة اماراتية شات قمر ابوظبي